خاص حركة تجمع امان

الدكتور حزوري رئيس حركة تجمع أمان وجمعية الإصلاح والتعاون الخيرية يستضيف وفد الجمعيات الأسترالية برفقة فردوس

الدكتور محمد حزوري رئيس حركة تجمع أمان و جمعية الإصلاح و التعاون الخيرية يستضيف وفد الجمعيات الأسترالية برفقة الأستاذ أحمد فردوس.

استضاف رئيس حركة تجمع أمان على مائدة الإفطار في منزله في طرابلس الحاج حسان مرحبا مؤسس جمعية طرابلس الفيحاء الإسلامية في أستراليا و الحاج عصام عبيد مدير العلاقات العامة في بيت الزكاة أستراليا و الأستاذ طلال سيفو عضو حزب العمال الأسترالي و مدير العلاقات في جمعية طرابلس الفيحاء و الأستاذ أحمد توفيق عبيد ممثل المجلس اللبناني الأسترالي و رئيس جمعية التضامن الشعبي الأستاذ أحمد فردوس كما حضر رئيس كشافة الغد القائد عبدالرزاق عواد الاعلامي الأستاذ يقظان قاوقجي مدير جمعية الإصلاح و التعاون الخيرية و الحاج سعيد شحيطة مدير نادي التعاون الرياضي في طرابلس أحد مؤسسات حركة تجمع أمان و منسق اللجان الشعبية. و قد تم التباحث في اللقاء شؤونا تتعلق بالجالية اللبنانية في أستراليا و بلاد الإغتراب و سبل التعاون فيما بينهم من خلال هيئة شؤون الإغتراب في تجمع أمان كما عرض الدكتور محمد حزوري لنشاطات جمعية الإصلاح و التعاون الخيرية على صعيد العمل الخيري و الخدماتي و الاجتماعي، و حضروا شريطا مصورا في هذا الخصوص. و ألقى الدكتور حزوري كلمة رحب فيها بالحضور و بالنشاط الذي يقومون به لخدمة أهلهم و وطنهم و جهدهم على هذا الصعيد و أثنى على العمل الخيري الذي يقومون به من خلال جمعياتهم.
كما ألقى الحاج حسان مرحبا كلمة شكر فيها الدكتور محمد حزوري و جمعية الإصلاح على النشاط الذي يقومون به في طرابلس حيث أكد أنه لمس حرص الجمعية على تقديم الخدمات و الأعمال الخيرية للتخفيف عن الناس و أنها جمعية ناشطة في هذا المجال و أبدى إستعداده للتعاون. كما شكر الدكتور محمد حزوري على تكريمه و إستضافته و في الختام قدم الدكتور محمد حزوري دروعا تكريمية بإسم تجمع أمان و جمعية الإصلاح لكل من الحاج حسان مرحبا و الحاج عصام عبيد و الأستاذ طلال سيفو و الأستاذ أحمد توفيق عبيد و الأستاذ أحمد فردوس تقديرا لجهودهم و خدماتهم. شبكة امان للاعلام

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى